التاريخ اليوم هو : الأحد 25 يونيو 2017
1902
الاتحاد العام للكيك تاي بوكسينج يقر عدد من الإجراءات لتفعيل أنشطته
الساعة 18:24 (متابعات)

 

أقر مجلس إدارة الاتحاد اليمني العام للكيك تاي بوكسينج في اجتماعه برئاسة رئيس الاتحاد أحمد علوي العرامي عدد من الإجراءات والقرارات الهادفة إلى تفعيل نشاط اللعبة بعد توقفها لأكثر من عام ونصف بسبب خلافات إدارية.

واتفق الاجتماع على إعادة تنظيم شؤون الاتحاد وإقامة دورات إنعاشية وتأهيلية لحكام ومدربي اللعبة، وعدد من البطولات تشمل مختلف فئات اللاعبين وأساليب اللعبة بهدف تنشيطها وذلك ضمن خطة وبرنامج عمل.

كما أقر تشكيل لجنة أطلق عليها اسم "لجنة الموسم" تضم الخبرات والكفاءات المتخصصة في اللعبة لوضع رؤية فنية هادفة إلى تطوير اللعبة.

وأقر التواصل مع الاتحادات العربية والإقليمية والقارية والدولية المعنية بلعبة الكيك تاي بوكسينج بغية إطلاعها على مستجدات الاتحاد اليمني والمشاركة في البطولات التي تنظمها تلك الاتحادات.

وفي الاجتماع أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد أحمد علوي العرامي أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتجاوز الخلافات الماضية من أجل إيجاد حراك فاعل وبنّاء يكفل استعادة المكانة المتقدمة التي وصلت إليها اللعبة خلال الأعوام القليلة الماضية، وبلغت ذروتها عام 2013م حينما وصل اليمن للعالمية بحصوله في بطولة العالم على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية.

وأشار العرامي إلى أهمية التركيز خلال الفترة القادمة على توسيع قاعدة اللعبة باعتبارها الأساس في التطور المنشود، مشددا على ضرورة تنظيم العمل في الاتحاد وممارسة مجلس إدارته صلاحياته المطلقة دون إقصاء أو تهميش لأحد.

ولفت إلى ضرورة استيعاب مختلف الكوادر المؤهلة من أبناء اللعبة في لجان الاتحاد للاستفادة من خبراتها في تطوير اللعبة وأداء الاتحاد، مستعرضا ما مر به الاتحاد من ظروف خلال الفترة القليلة الماضية أدت إلى توقف نشاط اللعبة.

من جانبه استعرض أمين عام اتحاد الكيك تاي بوكسينج عبدالسلام الصلوي ما أنجزته الأمانة العامة ورئيس الاتحاد من مهام منذ توليهما منصبيهما أواخر يناير الماضي، مؤكدا أهمية تضافر جهود جميع كوادر اللعبة من أجل إنجاح مهام الاتحاد في إحياء أنشطتها وتطويرها.

وأشار إلى أن الأمانة العامة وبتعاون رئيس الاتحاد وعدد من كوادره تعكف على إعادة تنظيم العمل في الاتحاد ووضع خطط وبرامج تهدف إلى الارتقاء بمستوى الكيك بوكسينج سيما وأن اللعبة تحظى بمتابعة جيدة من الجمهور الرياضي في اليمن.

 
شارك برأيك
إضافة تعليق