التاريخ اليوم هو : السبت 19 أغسطس 2017
3001
5 نصائح للتخلص من الكرش بسرعة مذهلة
الساعة 19:29 (حصاداليوم- متابعات خاصة)


السمنة أو الوزن الزائد مشكلة العصر والتي يشتكي منها الكثيرين رجالاً ونساءً، أطفالاً وكباراً. وصفات وعلاجات كثيرة نسمعها يومياً للتخلص من هذه المشكلة المستعصية منها ماهو فعال وذو نتائج إيجابية ومنها ماهو غير مجدي ويحمل الكثير من الآثار السلبية على الجسم.   وكرجل فإن الشكوى المتكررة من الوزن الزائد غالباً ما تكون من تراكم الدهون والشحوم في منطقة الكرش ولذلك سنقدم لكم اليوم حلولاً رائعة سهلة وفعالة يمكنكم اتباعها للتخلص من الكرش نهائياً .    

1-    لا تتناول الطعام ليلاً مطلقاً واحرص على أن تكون وجبة العشاء خفيفة وقبل النوم بثلاثة ساعات على الأقل.   2-     إن صعود ونزول الدرج يومياً رياضة رائعة تخلصك من الكرش، فتجنب إذاً استخدام المصعد واحرص على الاستفادة من صعود الدرج في التخلص من الدهون المتراكمة.

  3-    إن تناول كميات كبيرة من الماء يومياً  لترين على الأقل عادة رائعة على الجميع اتباعها للتخلص من الدهون المتراكمة والشعور بالشبع والامتلاء.  

4-    تجنب الجلوس لفترات طويلة خلف المكتب وعدم الحركة، واحرص على القيام بنشاطات كالمشي يومياً لفترة محددة أو ممارسة أحد الرياضات المفضلة فذلك يمكنه أن يساعدك كثيراً على التخلص من السعرات الحرارية الزائدة.  

  5-    اتبع نظاماً غذائياً صحياً محدداً ومنتظماً واجعله روتيناً دائماً يتخلله يوماً مفتوحاً واحداً في الأسبوع يمكنك خلاله تناول ما تشتهيه بكميات محدودة.   وستحصل على نتائج مذهلة وصحية خلال فترة قصيرة.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق