التاريخ اليوم هو : الثلاثاء 24 اكتوبر 2017
د.يوسف الحاضري
الإستخفاف بالعقل الإسلامي
الساعة 21:46
د.يوسف الحاضري

 

عندما سعى اليهود بالتعاون مع إخوانهم المنافقين لتحريف الدين الإسلامي أخترعوا ما أسموه لاحقا (أحاديث النبي) وجعلوا منه منهجية تفوق منهجية القرآن بل عطلوا القرآن عبر أحاديث مخترعة وتركوه مجرد حروف تقرأها لتجمع حسنات تثقل ميزانك يوم القيامة (على كل حرف عشرة حسنات لا تقول الم حرفا ولكن الف حرف وميم حرف ولان حرف ) وغير ذلك من الخرافات التي أستنبطوها ثم زرعوها في الدين الإسلامي مستخدمين في ذلك كلاما حقيقيا قاله النبي فخلوطوا بين الأمرين ليشوشوا على العقول ، ولكنهم أي (اليهود والمنافقون) أكتشفوا ان العقل العربي من اغبى العقول وسهل خداعها بأي كلام حتى لو كان طفوليا بسيطا سخيفا لذا أكثروا من تلك الأحاديث المضحكة ومن هذه الأحاديث التالي :-

أخرج ابن حبان في صحيحه أن مما قاله النبي -صلى الله عليه وسلم- لمعاذ بن جبل حينما وجهه إلى اليمن:
(إن أهل بيتي هؤلاء يرون أنهم أولى الناس بي، وإن أولى الناس بي المتقون، من كانوا وحيث كانوا، اللهم إني لا أحل لهم فساد ما أصلحت، وأيم الله ليكفؤون أمتي عن دينها كما يكفأ الإناء في البطحاء)

طيب تعالوا ننظر كيف مشي هذا الكلام على قرون من الزمن جيل بعد جيل وهم يتناقلوه وأين العقول الواعية المتنورة بنور الله والدين الإسلامي …

قالوا انه مما قاله النبي لمعاذ حينما أرسله إلى اليمن ؟؟؟؟ ما علاقة ذهاب معاذ لليمن ونصيحة النبي هذه له ؟؟ هل كان في اليمن هاشميين من آل بيت النبي حتى يحذر معاذ بمثل هذه الكلمات ؟؟؟؟؟

هل يعقل ان يكون قائدا عظيما موجها كالنبي يعطي توجيهات لرسوله لليمن الذين لم يسلموا بعد بأمور لا علاقة لها بالتحرك لليمن لا من قريب ولا من بعيد ؟؟؟

هل يعقل أن يتكلم النبي صلى الله عليه وآله وسلم على آل بيته الذين كان عددهم في تلك اللحظة (4) وهم إبنته فاطمة الزهراء وإبن عمه وزوج إبنته الإمام علي وإبنيهما الطفلين الحسن والحسين سلام الله عليهم جميعا بهذا الكلام الممتلأ لؤم وخبث وتآمر وحقد وتحذير؟؟؟

هل يعقل انه بعدما يتكلم مع معاذ بهذا الكلام ويحذره من الإمام علي عليه السلام يقوم مباشرة بإرسال الإمام علي إلى شمال اليمن (لأنه أرسلهما معا معاذ الى تعز وعلي الى صنعاء ) ؟؟؟

طيب ما علاقة هذه الخرافة اليهودية بالآية القرآنية (إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا ) و (قل لا اسئلكم عليه اجرا الا المودة في القربى ) وأي شيء يمكن نصدقه هل كلام الله ام كلام السفهاء من اليهود والمنافقين المنسوب كذبا الى النبي ؟؟؟؟؟

هل لهذا الحد يستخفون بعقول العرب والمسلمين (واستطاعوا) حيث كان التشبية بين ماسيقوم به آل بيت النبي بالأمة بالأناء والبطحاء ؟؟ كيف يعني ما فهمت التشبية وأنكفاء الاناء وغير ذلك من الخرافات ؟؟؟؟

البغض والحقد الأموي وما دار حوله وسقط في فخه الدنيوي أنعكس على النبي نفسه وألتقى بكل لؤم وبغض مع سعي ومؤامرات اليهوظ على الإسلام نفسه (والوضع اليوم في الوطن العربي يكرر نفسه بتحالف السعودية والامارات مع اليهود ضد الحق وآل بيت النبي في اليمن ولبنان وايران) وضد الدين الإسلامي كافة وسيستمرون في قتالنا حتى يردونا عن ديننا كفارا ….مستخدمين هذه الخرافات والتي لا يمكن ان ينطقها خير البشر من بعث رحمة للعالمين فلعنة الله على كل من افترأ على النبي كذبا كائنا من يكون … ولعنة الله على عقول تسقط بكل غباء حيواني بل أضل منه في هذه الأكاذيب .. ولزاما على الجميع أن يسعى لتصحيح وتنظيف وتنقيح وتطهير ثقافتنا وتاريخنا الإسلامي …

شارك برأيك
إضافة تعليق