التاريخ اليوم هو : السبت 21 اكتوبر 2017
أ.طارق مصطفى سلام
عن القوم الفاسدون في الماضي والحاضر
الساعة 19:46
أ.طارق مصطفى سلام

 

لمن لا يعلم : يوم ال24 من اغسطس القادم هو ساعة الصفر لإعلان السيناريو المعد ليوم الانقلاب على الثورة من الداخل ..!!

ال24 من اغسطس القادم هو يوم التنكر المشين للتضحيات الجسام للشعب اليمني الصامد وخيانة السيل الهادر لدماء الشهداء الطاهرة المسفوكة ظلما وعدوانا على محراب الوطن الغالي..!!

الرابع والعشرون من اغسطس القادم هو تمادي المنافقون في مسلسل مغامراتهم العابث وايغالهم في الدم اليمني الطاهر ..!!

ال24 من اغسطس القادم هو استهتار القوم الفاسدون في الماضي والحاضر بمستقبل شعب ومصير امة ووطن ..!!

ال24 من اغيطس القادم هو المضي بالخصومة إلى منتهى الافتراء وحد الفحور, والذهاب بعيدا وإلى ما لا نهاية في غيهم وبغيهم على مكتسبات الشعب اليمني وأمنه واستقراره إلى الحد الذي لا يمكنهم العودة منه ولا يمكنا السكوت عنه امتنانا لشعبنا الصامد والمقاوم, ووفاءا للدماء الغالية والارواح الطاهرة التي ارتقت للسماء فداءا للشعب اليمني المكافح هي أعز فلذات الاكباد وأثمن ما أنجبته الارحام ..!!

ال24 من اغسطس القادم هو موعدنا مع الشعب اليمني الصامد في ميدان السبعين الثائر عندما يعلن من هناك كلمته العادلة وموقفه الحاسم بحق هؤلاء المغامرين من القوم المنافقين والفئة الباغية ومن ساحة السبعين في التاريخ المذكور سيكون موعدنا مع موقف الحق والقول الفصل ولو كره الكافرون...

في ال24 من اغسطس القادم ومن ميدان السبعين سوف يكون موعدنا مع الحسم الثوري المبين للشعب اليمني العظيم, هذا الحسم الثوري الذي تأجل اعوام معدودة  كانت بدايتها مطلع العام الفين واحدى عشر وسوف يكون موعدها النهائي المشهود هو الرابع والعشرون من اغسطس العام 2017م وهو موعدنا الموقوت مع الكلمة الفصل للقول الحق ..

 اللهم أني قد حذرت .. اللهم اني قد بلغت .. اللهم فأشهد ..

شارك برأيك
إضافة تعليق