التاريخ اليوم هو : الاربعاء 22 نوفمبر 2017
ايمان العريقي
لقاء القادة يربك تحالف العدوان
الساعة 18:53
ايمان العريقي

 

 انها ارض الحضارة والتاريخ انها البلدة الطيبة  انها أرض أولو القوة والبأس الشديد  انها ارض بلقيس وقحطان  انها الموطن الأم لقبائل العرب أجمع  انها أرض الأوس والخزرج والفاتحين  انها بلد الايمان والحكمة  انها اليمن بلد المفاجآت  في يوم مجيد سيخلد في جبين التاريخ بأحرف من نور تم عقد  لقاء بين الزعيم علي عبد الله صالح والسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي  وفقاً للدستور النافذ للدولة الجمهورية اليمنية ...  

اتى هذا الانجاز العظيم الذي انتظره ابناء اليمن بفارغ الصبر بعد ان تدهورت البلد ودمرت وقتل ابنائها بسبب الحصار والعدوان السعودي الغاشم الارعن المستمر في غيه وصلفة منذ ثلاثه اعوام.

 اتى هذا القاء  لينهي حالة الجدل التي كانت مستعصية بين تلك القوتين المواجهتين للعدوان على الساحة اليمنية ليحشد كل الجهود والطاقات تحت راية وكلمة واحدة..

 اتى هذا القاء  لينهي امال وأوهام ومخططات الخونة والأعداء والمتآمرين من الطابور الخامس وليفتح مرحلة جديدة في تاريخ اليمن المعاصر لكي يتسنى له مواجهة قوى الحقد والعدوان.

 أتى هذا القاء  ليوحد كلمة ابناء اليمن على قلب رجل واحد وليشد من ازر وعزيمة اولئك الرجال الابطال من منتسبي الجيش اليمني واللجان الشعبية في كل الجبهات..  

اتى هذا القاء  ليبعث برسالة هامة للعالم الذي تخاذل وتخلى وسكت عن اليمن ..

ان هذه الارض لنا وسوف ندافع عنها وسوف نقص اعناق كل الغزاة والمحتلين.

 اتى هذا الحدث العظيم ليثبت للبشرية جمعاء أن اليمن هي بلد السلام والنظام والاحترام..

 حفظ الله اليمن وأهله  

شارك برأيك
إضافة تعليق