التاريخ اليوم هو : السبت 21 اكتوبر 2017
0907
بالصور: زيارات ميدانية لوفد من المجلس السياسي وتكتل القوى والاحزاب السياسية المناهظة للعدوان شملت الخطوط الميدانية الامامية لعدد من الجبهات القتالية في مأرب بالاضافة لجبهة نهم بصنعاء
الساعة 19:03 (حصاداليوم - متابعات خاصة)

 

قام وفد من المجلس السياسي لانصارالله  والقوى السياسية المناهضة للعدوان ( وتكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان )  صباح أمس الجمعة بزيارات ميدانية شملت الخطوط الامامية لعدد من الجبهات القتالية في محافظة مأرب ( صرواح ، هيلان ، حريب ) اضافه الى جبهة نهم بمحافظة صنعاء .

الزيارات التي بحسب تصريحات الوفد المشارك كشفت مدى الجاهزية والروح القتالية العالية التي يحملها افراد الجيش واللجان  الشعبية واستعداداتهم للتصدي للخروقات يقوم بها العدوان ومرتزقته .. تم خلالها تقديم رسائل الشكر والامتنان للجيش واللجان الشعبية للتضحيات الجسيمة التي يقدمونها في الدفاع عن تراب هذا الوطن وسيادته وكرامة وعزة ابناءه .
من جانبه عبر المرابطين في الجبهات من ابناء الجيش واللجان الشعبية عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارات ، مجددين العهد لله والوطن والشعب بالصمود والثبات والاستبسال في وجه العدوان والاحتلال ومن معهم من الخونه والعملاء والمرتزقة .

شارك برأيك
ابوبلال
2016-07-09
1
كتب الله اجركم يابوحسين واجرالوفدالمرافق لكم
كتب الله اجركم يابو حسين
إضافة تعليق