التاريخ اليوم هو : السبت 21 اكتوبر 2017
0605
مشروب له مفعول سحري على العلاقة الحميمية للرجال والنساء
الساعة 20:26 (حصاداليوم- متابعات )

 

يعتبر عصير الجزر من أكثر المشروبات شعبية بالعالم، خصوصا مع الأنظمة الغذائية الصحية و السليمة و انظمة الحميات يحتوي على البيتا كاروتين و هي واحدة من الصبغات الشهيرة التي تعمل كمضاد للأكسدة و تقاوم الاورام السرطانية.

كوب العصير الواحد يحتوي على 20 جرام من فيتامين “أ” الذي يساعد على نمو الجلد و صحة العين و الكالسيوم و النحاس و الحديد و البوتاسيوم و الماغنسيوم و يساعد بذلك على زيادة الأوكسجين بالدم مما يزيد من انتاج كرات الدم الحمراء و يرفع من نسبة الهيموجلوبين  الدم.

و يعمل الجزر على علاج بعض المشكلات الجنسية مثل العجز الجنسي وضعف الانتصاب.

ينصح بتناول عصير الجزر بشكل منتظم لتحسين فعّالية الجنس. كونه غني جدا بفيتامين “أ” فهو يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة في المني.

كما أنه يزيد أيضا من خصوبة الخلايا التناسلية فى المبيض، و هذا الفيتامين يزيد من مقاومة الجسم عامة.

و بالتالي فان نقص فيتامين أ يسبب جفافا للخلايا التناسلية الذكرية والانثوية. بالإضافة إلى إصابة الأغشية المخاطية المبطنة للجهاز التناسلي الذكري و الجهاز التناسلي الأنثوي. و يصبح سطح هذه الأغشية خشنا وتتوقف إفرازاتها الطبيعية من المادة المخاطية التى تحميها، والتي تلعب دورًا هامًا جدًا في عملية ترطيب الأعضاء التناسلية و تسهيل الايلاج أثناء العملية الجنسية.

كذلك يساعد أيضا على علاج مشكلة اضطراب الطمث لدى السيدات.

نصائح

لا يجب تناول عصير الجزر على الريق. و يعتبر أيضا عصير الجزر مكملاً غذائياً لا غذاء متكاملاً حيث أنه لا يحتوي على الألياف، ويفضل تناوله بجانب نظام غذائي متوازن من أجل تخسيس الجسم.

لذلك لا يفضل الاعتماد على عصير الجزر وحده في فقدان الوزن، ويفضل كذلك خلطه مع عصائر أخرى مغذية مثل عصير السبانخ أو عصير الشمندر أو الليمون أو البنجر.

و ينصح كذلك بعدم تناول عصير الجزر بكثرة حيث إن ذلك سيؤدي إلى ارتفاع مستوى السكر بالدم، وبالتالي يمكن الإصابة بارتفاع ضغط الدم وحدوث الصداع.

 
شارك برأيك
إضافة تعليق