التاريخ اليوم هو : السبت 21 اكتوبر 2017
0208
الأحزاب المناهضة للعدوان تجدد في اجتماعها الدوري رفضها لمبادرة مجلس النواب
الساعة 19:21 (حصاداليوم - صنعاء)

 

عقدت الهيئة التنفيذية لتكتل الاحزاب السياسية المناهضة للعدوان في اجتماعا لها اليوم الاربعاء في العاصمة صنعاء برئاسة الاستاذ /عبد الملك الحجري رئيس تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان - الأمين العام لحزب الكرامة اليمني - مستشار رئاسة الجمهورية وبحضور ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان - أعضاء الهيئة التنفيذية للتكتل..
وتطرق الإجتماع في بدايته الى مستجدات جبهات القتال وصمود وثبات الجبهة الداخلية والعمليات العسكرية النوعية في ما وراء الحدود .. حيث بارك رئيس وأعضاء التكتل والحاضرون الانتصارات العظيمة لبواسل الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن ضد تحالف العدوان السعودي الأماراتي الأمريكي ومرتزقته .. واكد الأجتماع على أهمية الشراكة الوطنية واصرار احزاب التكتل الوطني المناهض للعدوان على الايمان بها كمبدأ اساسي لاستمرار الصمود وتعزيز الثبات الوطني وتحشيد كافة الجهود والقدرات للوصول الى الانتصار العظيم والمستحق للشعب اليمني على قوى العدوان والغزو والاحتلال.
وتم في سياق اللقاء تكليف رئيس التكتل بالتواصل مع القيادة السياسية ممثلة بالاخ/ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الاعلى لتحديد موعد لقاءه بقيادات أحزاب التكتل. للاطلاع والمناقشة لعدد من القضايا والمستجدات على الساحة السياسية.
اللقاء تطرق الى ما جرى من انتحال لمسمى احزاب التكتل خلال لقاء مع يحيى الراعي رئيس مجلس النواب عقدته تنظيمات مجتمعية غير منطوية في التكتل .. حيث اكدت احزاب التكتل احتفاظها بحقها في الرد وبالشكل الذي تراه مناسبا ، وأكدت موقفها الثابت في رفض الأحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان لمبادرة مجلس النواب .

شارك برأيك
إضافة تعليق